分享

太厉害了!怎么抓拍到如此精彩的瞬间!

 fentouge 2024-04-12 发布于北京

把我嘴巴粘住了

仙女?

抓到你了

又看我

孔雀展翅上天

看我飞多高

比翼双飞

翩翩起舞

杀气在哪

我带虫子回来了,

给你吃!

怎么感觉最近胖了

鸭子飞了?

彩色的鹰?

你看不见我,

看不见我!

我只是一条咸鱼,

你为什么要把我带飞?

作为一个优雅的鸟

连吸花蜜的时候也很淑女

نافذة قو، ليلة رائع، صب في شادي، على الرغم من رائعة، لكن من الصعب تغطية مدينة تعب. ربما الضوضاء خلال النهار والنابضة بالحياة، بعد يوم من الهسهسة، هادئة تدريجيا إلى أسفل. تدفق الهواء لم يعد لا يهدأ، فقط الباردة والهادئة، حداد ومي، تحتاج إلى الارتياح. السماء، بلده صغيرة، ليلة السوق بذلك، كيف يمكن الناس الاستثناء. حتى في هذه ليلة، جلست أمام جهاز الكمبيوتر، ومن ناحية التحرك، وصوت اثيري, عقص.

الاستماع بعناية ومثل نضارة في ضوء القمر تتدفق بهدوء، ومثل الفاتيكان تشبه الصوت في الجبال المعبد القديم في ضرب هادئة، أكثر على امرأة قديمة في الستار خدر نفخة حنون، التجربة، مثيرة للاهتمام. ومع مرور الوقت، رشقات الرياح من النافذة، التي لا ترتعش الدب، بيت الموسيقى ضبابي وواضحة وميسرة حول القلب. فالليل أكثر وحيدا، القلب أكثر ثابتة، ممهدة طيات الأمور مؤقتاً. ولكن تحت هذه الطريقة العقلية، فإنه ليس وقت المناسب بالنسبة لي أن يكون انتعاش الأخيرة.

منذ أول أيام العام الجديد، هو يبتعد في الوقت، ولكن أنا كسول تدريجيا. تحدث منطقياً، الانضباط الذاتي للي، ينبغي أن لا توجد ظاهرة الكسل. أوقات الفراغ أحياناً 'تشينغ هوان'، يمكن فقط اندفاع مؤقتة لنقل فقط، نتيجة لفترة طويلة لضبط، كل شخص كسول مضاعف. ثم، في نهاية عمل تراكم الأعمال المنزلية، الإنسان يتعلق بالعلاقات، التدريب على المهارات اللازمة، وهذه أكثر جعل القلب أسوأ. وكان القلب مثل الندى صباح اليوم، الآن مثل الغبار اللؤلؤ.

兄弟们,

随我一同进攻南方吧!

看,我抓到鱼啦!

刚刚好像有鸟叫我,

怎么没见鸟?

今天就抓你这个小崽子,

怕不怕啊

我们是七彩兄弟,

是不是很美?

大哥,你踩着我早餐了

师傅,快飞,我赶时间!

啄木鸟的高难度喂食

啊啊啊啊啊,我到手的花生

两只海鸟刚好形成一个爱心

看到有好吃的,兴奋的跳起来了

螳螂捕蝉,黄雀在后

狗界的弹跳冠军非它莫属

看看下面小伙伴羡慕的目光

天呐,吃猫了!!!

居然有鱼自己跳到我嘴里???

回眸一笑的猫头鹰

希望鳄鱼吞进肚子的时候,它已经死了,

不然。。。

就知道拍拍拍,

你不吃,我帮你吃了吧!

两只大橘猫的爱心尾巴

这镜抢得很不错,还知道看镜头啊



    本站是提供个人知识管理的网络存储空间,所有内容均由用户发布,不代表本站观点。请注意甄别内容中的联系方式、诱导购买等信息,谨防诈骗。如发现有害或侵权内容,请点击一键举报。
    转藏 分享 献花(0

    0条评论

    发表

    请遵守用户 评论公约

    类似文章